الأسئلة الشائعة – الطلبات والإلغاءات

إذا كان لديك سؤال، يرجى مراجعة قائمتنا للأسئلة الشائعة قبل التواصل معنا للحصول على المساعدة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني تغيير عنوان التسليم الخاص بي بعد تقديم الطلب؟

نعم، بالتأكيد! اتصل بنا على 8001180009 (المملكة العربية السعودية). يمكنك أيضًا التواصل معنا من خلال تحديد قناة الدعم المطلوبة ضمن "اتصل بنا"، وإخبارنا بعنوان التسليم الجديد الذي ترغب في الشحن إليه.

هل يمكنني تغيير العناصر الموجودة في طلبي؟

بمجرد تقديم الطلب، سيبدأ مستودعنا بمعالجته مباشرةً. في هذه المرحلة، نوصي بتقديم طلب جديد بالمنتجات المنسية، وإلا يمكنك إلغاء الطلب وإعادة الطلب مرة أخرى مع إضافة جميع منتجاتك المفضلة. إذا تم شحن طلبك بالفعل وترغب في إجراء تغييرات، فيمكنك بسهولة اتباع عملية الإرجاع لدينا عن طريق إرجاع طلبك خلال 7 أيام لإعادة طلب المنتجات المطلوبة.

يرجى العلم أن سياسة الإرجاع المعتادة قد تختلف باختلاف المنتجات أو المنتجات التي تم شراؤها خلال فترات التخفيضات أو العروض الترويجية. يرجى مراجعة سياسة الإرجاع للتأكد مما إذا كانت منتجاتك مؤهلة للإرجاع.

نصيحة صغيرة! يرجى دائمًا التأكد من توفر المنتجات المطلوبة على الموقع الإلكتروني قبل الإلغاء وإعادة الطلب لتجنب فقدانها. كما يمكن إعادة استخدام قسيمة الخصم الخاصة بك على الطلب الجديد.

لقد قمت بوضع طلب ولكن تم إلغاء بعض المنتجات التي اخترتها!

جميع المنتجات المباعة على الموقع الإلكتروني/التطبيق تخضع لتوافرها. سنبلغكم في حال عدم توفرها، وسيتم استرداد المبلغ المدفوع للمنتجات غير المتوفرة.

هذا نادر الحدوث، ولكنه أكثر شيوعًا خلال فترات الذروة نظرًا لكثرة الطلبات وسرعة حركة المخزون. نتخذ أقصى الاحتياطات اللازمة لتجنب هذا الوضع، ولكنه قد يحدث أحيانًا. اشتركوا في نشرتنا البريدية لتكونوا أول من يطلع على أحدث عروضنا، واشتروا منتجاتكم المفضلة قبل نفاذ الكمية!