توصيل مجاني للطلبات بمبلغ 149 ريال او أكثر
الأسئلة الشائعة
إنها خدمتنا الرائعة التي تتيح لك تقديم طلب على موقعنا الإلكتروني/تطبيقنا واستلامه من أي متجر قريب منك! بمجرد وصول طلبك إلى المتجر، سنرسل لك رمزًا شريطيًا لاستلامه.
سهل! من خلال موقعنا الإلكتروني/تطبيقنا، يمكنك العثور على قائمة المتاجر التي تدعم هذه الخدمة.
بالنسبة لطلبات ”انقر واحصل على المنتج“، سيتم تطبيق رسوم شحن مجانية عندما يبلغ إجمالي سلة التسوق 149 درهمًا إماراتيًا أو أكثر. سيتم تطبيق رسوم قدرها 20 درهمًا إماراتيًا إذا كانت تكلفة الطلب أقل من 149 درهمًا إماراتيًا.
يسعدنا أن نكون أول من يخبرك أن طلبك جاهز للاستلام! يرجى مراقبة WhatsApp والبريد الإلكتروني الخاص بك، فبمجرد تسليم طلبك، سنرسل لك رمزًا شريطيًا لاستلامه. يمكنك أيضًا استخدام رقم الطلب لاستلام طلبك من المتجر.
يجب إظهار رمز الاستجابة السريعة أو رقم الطلب عند زيارة المتجر لاستلام الطلب.
هناك احتمال أن يتم إلغاء طلبك إذا تأخرت في استلام طلبك الذي تم حجزه عبر الإنترنت. من الأفضل الاتصال بالمتجر وإبلاغهم بأنك لا تزال تنوي استلام طلبك. هذا سيسمح لهم بالاحتفاظ بالطلب في انتظارك!
إذا كنت بحاجة إلى شخص آخر لاستلام مشترياتك، فيرجى مشاركة تفاصيل الاستلام مع الشخص المختار وإبلاغ المتجر بأن شخصًا آخر سيقوم باستلام مشترياتك. سيحتاج الشخص الذي قمت بتعيينه لاستلام المشتريات إلى معرفة موقع المتجر وتاريخ الاستلام بالإضافة إلى تفاصيل طلبك. يرجى توخي الحذر عند مشاركة معلوماتك الشخصية. تأكد دائمًا من إرسال شخص موثوق به لاستلام طلبك.
يرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء لإلغاء طلبك. يمكنك الاتصال بنا على الرقم 8005654 (الإمارات العربية المتحدة) أو 8001180009 (المملكة العربية السعودية).
إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو إرجاع طلبك الذي تم شراؤه عبر الإنترنت واستلامه من المتجر، فيمكنك القيام بذلك في نفس المتجر عند استلام الطلب. وإلا، يمكنك زيارة أي من متاجرنا خلال فترة إرجاع الطلب الذي استلمته لإرجاع المنتج واسترداد المبلغ المدفوع نقدًا على الفور.