الأسئلة الشائعة – الحساب

إذا كان لديك أي سؤال، يُرجى الرجوع أولاً إلى قائمة الأسئلة الشائعة قبل التواصل معنا للحصول على المساعدة.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

عنوان بريدك الإلكتروني الحالي مرتبط بجميع تفاصيل حسابك. إذا كنت ترغب في استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف، يُرجى إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتف مختلف وعنوان البريد الإلكتروني الجديد الذي تريده.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية المرسلة عبر الرسائل النصية؟

يؤسفنا أن لا تكون اول من يعلم بعروضنا وحملاتنا الحصرية! لكننا هنا لمساعدتك ، لذا إليك الطريقة:

للإمارات العربية المتحدة: أرسل رسالة نصية قصيرة "opt Out # TBS" إلى "4687".

للمملكة العربية السعودية: إذا كنت من عملاء شركة الاتصالات السعودية. لحظر الرسائل الترويجية من مرسل معين ، أرسل اسم المرسل "اسم العلامة التجارية في الرسالة" إلى 801001. لإلغاء حظر الرسائل الترويجية من مرسل معين ، أرسل اسم المرسل إلى 801002.

إذا كنت من عملاء زين. لإيقاف تلقي إعلانات SMS من مرسل معين ، أرسل Stop space ثم اسم المرسل إلى "705000". لإلغاء الحظر أو بدء استقبال الرسائل القصيرة ، أرسل رسالة نصية "ابدأ" إلى "705000".

إذا كنت من عملاء موبايلي ، أرسل كلمة "stop" إلى "604445" ، ولإلغاء الحظر ، أرسل "استئناف" إلى "604445".

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرات الإخبارية المرسلة عبر البريد الإلكتروني؟

نرسل عروضنا الحصرية أولاً لعملائنا المسجلين لأننا نحب تكون أول من يعرف! لكننا نحترم قرارك دائمًا. إذا رغبت بإلغاء الاشتراك، فقط مرّر لأسفل البريد الإلكتروني واضغط على رابط "إلغاء الاشتراك" لإيقاف استلام النشرات الإخبارية.

لقد نسيت كلمة المرور لحسابي الإلكتروني

اضغط على خيار "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول، ثم أدخل بريدك الإلكتروني المرتبط بالحساب، وسنرسل لك رسالة لإعادة تعيين كلمة المرور.

إذا لم تصلك الرسالة، تأكد من صندوق الرسائل غير المرغوب فيها (Junk/Spam). وإذا لم تصلك خلال ساعة أو واجهت صعوبة في إعادة التعيين، لا تتردد في التواصل معنا عبر صفحة "تواصل معنا" وسنساعدك بكل سرور.